معلومات عنا

من نحن ؟
السلام على كل باحث عن الحقيقة دون تزييف او مبالغة.
هذا الموقع يقوم على مبدأ ( ان نضيء شمعة خير من ان نلعن الظلام)، ونحن نسعى لدعم قضايا الشعب العراقي من خلال نقل الحقائق عن الواقع والتطورات التي يمر بها العراق ، وخفايا الامور فيه، بصدق وشفافية ونزاهة، مع ضمان دقة المعلومة وحداثتها.
المقالات والمواضيع المنشورة في هذا الموقع تستند الى مصادر مطلعة ومختصة كفوءة لديها خبرات لسنوات طويلة في الشأن العراقي والعربي.
ومواضيع المدونة التي تم انشاءها عام 2019 ، متنوعة تشمل ( السياسة والاقتصاد والحريات والحوارات ومنوعات مع صور وافلام) اضافة الى فقرات (اتصل بنا ، سياسة الخصوصية ، سياسة الاستخدام ).
والمشرف على المدونة مصطفى العبيدي ، مراسل صحفي لصحيفة عربية مشهورة منذ 2004 وحتى الان، واكتب في عدد من الصحف والمواقع الالكترونية، مختص بالشأن العراقي، ولي كتابين، الاول صدر في بيروت عن جرائم الاحتلال الامريكي للعراق عام 2008 ، والثاني في القاهرة عام 2016 عن الطائفية كونها غطاء مشروع اقليمي يهدف للسيطرة على المنطقة العربية.
نحن في هذه المدونة المستقلة، لا نعبر عن اية جهة سياسية ، ولاءنا الوحيد هو لله وللوطن، ونحرص بشدة على الحيادية في تناول المواضيع، ونحترم وجهات النظر حول ما ينشر في الموقع.
والله من وراء القصد